POLO Magazine is upgrading, please feel free to log in as usual. Thank you for your patience with any inconvenience.

Welcome visitor you can log in or create an account

HH Sheikh Maktoum Bin Mohammed Polo Cup 2016

Dear All,

 

We are glad to announce a new Polo Tournament “ HH Sheikh Maktoum Bin Mohammed Polo Cup “ The 18-goal tournament – one of the highest handicap tournaments in the region - will run from Friday March 18, 2016 to Saturday April 2, 2016 at the Al Habtoor Polo Resort & Club, a new equestrian centre located in DubaiLand.  

 

 

 

Best Regards,

 

Leny Delos  Reyes

Event & Polo Coordinator Secretary

 

This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it." alt="Logo small" height="130" width="201" />

 

 


--
EDITORIAL DESK
POLO Magazine
This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

الاعلان عن تفاصيل بطولة مكتوم بن محمد الاولى للبولو

الحبتور : سعادتنا لا توصف وسقف طموحاتنا بلا حدود

أعلنت اللجنة المنظمة لسلسلة بطولات كاس دبي الذهبية 2016 التفاصيل الكاملة عن بطولة مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم الاولى للبولو خاتمة بطولات البولو ذات التصنيف العالي " هاي جول" للموسم الحالي 2016 .

و أعرب محمد الحبتور مؤسس الحدث الاكبر للبولو بالمنطقة عن سعادته بالرعاية الكريمة والكبيرة التي يوليها سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن رشد آل مكتوم نائب حاكم دبي لسلسلة بطولات كاس دبي الذهبية منذ سنوات كما ان البطولة المقبلة التي سيحمل الكاس اسم سموه سوف تعطي لهذه البطولة وهذا الكاس ابعادا اضافية جديدة تعزز من النجاحات التي حققتها هذه السلسلة الذهبية حتى الان مؤكدا ان سقف طموحات البولو ليس له حدود .

ووجه الحبتور باسمه واسم اللجنة المنظمة والمشاركين في بطولات هذا العام ومحبي وعشاق البولو الشكر والعرفان الى سموه على رعايته المستمره لهذه الرياضة المثيرة التي بدأت تشق طريها بين الرياضات ذات الجماهيرية وتتبوأ المكانة اللائقة لها .

وكشف الحبتور النقاب عن موعد ومكان البطولة وقال ان البطولة سوف تنطلق في ثامن عشر من مارس وتستمر حتى الثاني من ابريل وبمشاركة تسع فريق بتصنيف 18 جول وهي من المستويات العالية وسوف تقام المباريات بملاعب منتجع ونادي الحبتور للبولو.

واضاف : لعل ما يثلج صدورنا ان سلسلة بطولات الكأس الذهبية للبولو تواصل نجاحاتها عاما بعد عام وكاما استحدثنا بطولة فاننا نجد تجاوبا وتفاعلا كبيرا من الفرق والملاك مما يدفعنا الى التفكير في تنظيم بطولة أخرى مما اسهم في الترويج لمدينة دبي ولبولو الامارات في مختلف انحاء العالم وهذا مصدر فخرنا .

وأكد محمد الحبتور رئيس اللجنة المنظمة ان اللجنة سوف تعمل على أن يصل الموسم بدولة الامارات الى تسعة اشهر وان يستقطب كبريات الفرق وافضل اللاعبين في العالم .

نتهى الموسم الأخير من بطولة كأس دبي الذهبية بنجاح كبير، شهد له الداني والقاصي من مسؤولين عن رياضة الملوك بالدولة، وعلى المستوى القاري والدولي، هذا إلى جانب الحريصين على المشاركة بالموسم من نجوم اللعبة من أبناء الدولة والأشقاء من السعودية، إضافة لأبرز اللاعبين والمصنفين على العالم والمشاهير من النجوم والفنانين، وهو ما أكد عليه محمد الحبتور أحد نجوم اللعبة ومنظم البطولة، والذي تأسّست البطولة على يده منذ عام 2009، وقد نمت وتطوّرت بالتزامن مع نمو دبي، وأصبحت حالياً مسابقة البولو الأولى في المنطقة، كما أنها تستقطب كبار الشخصيات، ووجوهاً مجتمعية ومديري الشركات من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. وتُعتبَر بطولة كأس دبي الذهبية للبولو، من أبرز فعاليات البولو بعد بطولات الأرجنتين والولايات المتحدة والمملكة المتحدة، وحصلت على المركز الرابع عالمياً.

ونوه الى ان البطولة حظيت ، برعاية كريمة من سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، وذلك تحت مظلة «جمعية هورلينغهام للبولو» (HPA)، وتُقسَم هذه الفعاليات إلى بطولتَين: كأس مكلارين الفضية وكأس جوليوس باير الذهبية.

وقال محمد الحبتور، مؤسس البطولةلقد بدأت البطولة بتصنيف 10 جول ثم تطورت وبرغبة عارمة من الفرق المشاركة وفي وقت قياسي الى 18 جول وهو امر بالغ الاهمية مما يؤكد أن دبي حجزت لها مكاناً متميزا على الخريطة العالمية لرياضة البولو".

.

وتابع : «يجب الإقرار بفضل جميع الفرق وملاكها الذين دعموا سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية للبولو، من خلال دعم هائل وكبير من الفرق المشارِكة على مر السنين، مما أسهم في الارتقاء برياضة البولو في دبي إلى مستوى جديد».

وأشاد الحبتور بوجود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بساحات اللعبة، وحرصها على المشاركة بجميع البطولات، إضافة لحرصها على إقامة بطولات خاصة للجنس اللطيف، والتي تشهدها ملاعبنا لأول مرة، بعد أن كانت اللعبة مقتصرة على الرجال، مؤكداً أن وجودها شكل نقلة نوعية للعبة، وأسهم بدرجة كبيرة في اتساع رقعتها والارتقاء بمستوى التنافس خلال البطولات، هذا إلى جانب تشجيع أبناء وبنات الإمارات على ممارسة رياضة الملوك.

كما اشاد بالتواجد والمشاركة الايجابية للاعبين المواطنين والاشقاء من المملكة العربية السعودية مشيرا الى انها لديه خطط طموحة في العم المقبل في بسلسلة بطولات كأس دبي الذهبية العام المقبل 2017 حيث سيتم الانتهاء من جميع مرافق منتجع ونادي سانت ريجيس الحبتور للبولو، الذي سيشكّل إضافة رائعة إلى رياضة البولو في دبي وعالم الفروسية ككل، ونحن نحرص على توفير جميع السبل للارتقاء بهذه الرياضة، وتوفير البنية التحتية المناسبة، وخاصة أن الإمارات بشكل عام، ودبي على وجه الخصوص، أصبحت قبلة لنجوم ومشاهير اللعبة بالعالم».

شرح صورة

مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم

محمد الحبتور

hh-sheikh-maktoum-bin-mohammed-polo-cup-2016 1 polomagazine.jpg